من نحن

وطن للانباء

موقع اخباري مستقل يسعى لتقديم اعلام وطني ديموقراطي وهو جزء من منظومة اعلامية نجتهد للارتقاء به " تلفزيون وطن، مركز وطن للأعلام، وطن للأنتاج التلفزيوني" ، يهتم بكل ما يرتبط بالقضية الفلسطينية من مستجدات وتطورات، سياسية واقتصاديةً وحقوقيةً وثقافية ورياضية، اضافة الى الاهتمام بالقضايا المرتبطة بثوابتنا كاللاجئين، وحق العودة والاسرى والقدس ومقاومة الجدار، وتغطية ذلك من خلال زاوية التلفاز الالكتروني( (web.tv) الذي ننفرد به الى جانب الخبر والتحليل المدعم بالصورة .

 

نهدف لتطوير موقعنا ليغدو مرجعاً مهماً يتمتع بمصداقيه حول كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية وتاريخ شعبها وثقافته وحضارته. كما نهدف من خلال موقعنا الى مد جسور المحبة والاخوة مع اهلنا في الشتات، والقاء الضوء على اوضاعهم واخبارهم والتواصل معهم .

 

موقع وطن للانباء ، يقدم للمتابع فرصة للتعرف على اخبار فلسطين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالصوت والصورة عن طريق (www.wattan.tv) حيث يمكن متابعة التقارير والمقابلات المتلفزة والبرامج التلفزيونية التي ننتجها.

 

ولاننا نؤمن بضرورة التواصل مع الجمهور ومعرفة توجهاته، نهتم بقياس رجع الصدى لكل ما يدور على الساحة الفلسطينية ، حيث اوجدنا مساحة لمشاركتكم وتفاعلكم من خلال زاوية التعليق على المواضيع المطروحة للنقاش كافة.

 

كما يقدم موقع وطن للانباء خدماته المميزة للجمهور باطلاعه على المستجدات بواسطة خدمة النشرة البريدية الالكترونية.

 

موقع وطن للانباء،يؤمن بالعلاقة الجدلية بين الوطني والديمقراطي، فمن اجل ان توظف الطاقات والامكانات في خدمة الوطن، لا بد من مناخ ديمقراطي يعيشه الجميع، في ظل التعددية واحترام الاخر والتسامح الداخلي.

 

لذلك فأن الموقع سيكون بمنأى عن التجاذبات ومحاولات فرض الرأي بشكل تعسفي ، فيما يتمسك بقوة بحلقات الوطن والقضية.