"وطن" تنتج الجزء الثاني من مسلسل "في حضرة العدالة"

21.05.2015 01:59 PM

رام الله- وطن- دعاء سيوري: أكد مدير التطوير والمشاريع في تلفزيون "وطن" ناصر العيسة أنه قد تمّ انتاج الجزء الثاني من مسلسل "في حضرة العدالة"، و سيتم بثه الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، على أن ينتهي البث قبل شهر رمضان.

وأوضح العيسة أنه سيتم توظيف رزمة الإعلام الاجتماعي التابعة للوكالة والبريد الإلكتروني لنشر حلقات المسلسل، المكونة من خمس حلقات تلفزيونية، مدة كل منها نصف ساعة تقريباً، لمناقشة بعض الإشكاليات الأسرية في المحاكم الشرعية التي لا يعرف الناس مخارجها.

ونوه العيسة أن المسلسل يبعث برسائل توعوية محكمة ومسندة قانونيا، مؤكداً أنه سيؤسس لمرحلة جديدة من الدراما الفلسطينية  تطرح قضايا تمس قطاع القضاء الشرعي والأحوال الأسرية.

ويعرض المسلسل الذي ينتجه ويبثه تلفزيون وطن من خلال تعاون وثيق مع ديوان قاضي القضاة-المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، عينات مما يجري داخل المحاكم الشرعية لتحقيق العدالة، محاولاً طرح حلول لبعض الإشكاليات التي تعاني منها بعض الأسر في فلسطين، بناء على تسلسل درامي متصاعد لكشف العقدة.

ويأتي العمل الدرامي في إطار اتفاقية بين وطن وبرنامج تعزيز العدالة الفلسطينية، ضمن مشروع "خطوة للأمام"، حيث تمت كتابة النصوص من خلال سيناريو محكم قام بكتابته الروائي والسينمائي سليم دبور، ومن اخراج المخرج الشاب أحمد مسلم، بمشاركة نخبة من الفنانين منهم : حسين نخلة، منيرة الزريقي، ريم اللو، محود خليل.

يذكر أن "وطن" قامت ببث الجزء الأول من "في حضرة العدالة " نهاية 2013 ،ولاقى إقبالاً وتجاوباً واسعاً من المواطنين، حيث بلغت نسبة المشاهدة للجزء الأول نحو 2.2 مليون مشاهدة خلال إسبوعين من بث العمل.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء
تصميم وتطوير