3 شهداء بينهم فتاة في الخليل والقدس المحتلة

17.10.2015 12:27 PM

رام الله- وطن: استشهد 3 مواطنين بينهم فتاة برصاص قوات الاحتلال والمستوطنين بمناطق مختلفة في مدينتي الخليل والقدس المحتلة، منذ صباح اليوم.

وأفاد مراسلنا بأن الفتاة بيان أيمن عبد الوهاب العسيلي (16 عاما)، استشهدت صباح اليوم بعد أن أطلقت مجندة إسرائيلية الرصاص باتجاهها في منطقة "وادي الغروس" شرق الخليل.

وقال الناشط رائد الأطرش نقلا عن شهود عيان إن عناصر من شرطة الاحتلال قاموا بإطلاق 3 رصاصات على الفتاة مباشرة من مسافة صفر، ومنعوا الطواقم الطبية من اسعافها، ما أدى لاستشهادها.

واستشهد صباح اليوم، الشاب فضل محمد عبد الله القواسمي (18 عاماً) جراء إطلاق المستوطنين النار عليه بشكل مباشر في شارع الشهداء بالخليل.

وفي القدس المحتلة، استشهد الفتى معتز عويسات ( 16 عاماً) من حي جبل المكبر بالقدس المحتلة، صباح اليوم، برصاص شرطة الاحتلال قرب مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي الحي.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال أطلقوا النار على الفتى من مسافة قريبة، ما أدى إلى استشهاده.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ بداية الشهر الجاري إلى 42 شهيداً، فيما وصل إجمالي الإصابات التي تعاملت معها طواقم الهلال الأحمر في الأرض الفلسطينية المحتلة منذ بداية الاعتداءات حتى هذه اللحظة (5256).

وحسب الهلال، فتتوزع الإصابات كالآتي: 530 إصابة بالرصاص الحي، 1250 إصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، 3351 حالة اختناق بالغاز، 117 إصابة جراء الاعتداء بالضرب، 3 دهس و5 إصابات جراء القصف.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء
تصميم وتطوير