صور .. قلنديا ساحة مواجهة ؟

29.02.2016 11:08 PM

رام الله - وطن: اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مساء اليوم مخيم قلنديا واندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والمواطنين، تخللها وقوع اشتباك مسلح في المخيم، وفق ما اكدت مصادر محلية في المخيم، ووسائل الاعلام العبرية.

وعنون موقع 0404 خبره حول احداث مخيم قلنديا الليلة بـ"تم انقاذ الجنود" بعد الحديث عن وجود حدث امني خطير في المخيم، واشتباك مسلح مع قوات الاحتلال وتصد من المواطنين للمئات من الجنود.

واضاف الموقع المقرب من جيش الاحتلال ان دورية لتقل جنودا دخلت الى مخيم قلنديا تعرضت الى رشق بالحجارة والقنابل الحارقة وأحرقت، ليفر بعدها الجنود هاربين من الدورية ليزج جيش الاحتلال بمئات الجنود _الف جندي) الى المخيم للبحث عن الجنديين بمساعدة نحو 3 طائرات عسكرية، حيث وقعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

واكدت القناة العاشرة العبرية الرواية قائلة ان قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي دخلت المخيم للبحث عن جنديان دخلا بالخطأ للمخيم وتعرضا للرشق بالحجارة وفرا من مركبتهم العسكرية، حيث تم العثور عليهما وإخراجهما من المخيم. 

وقال شهود عيان ان مواجهات عنيفة اندلعت في المخيم ولا تزال المواجهات دائرة حتى اعداد هذا الخبر بين الشبان وقوات الاحتلال.

وذكر موقع 0404 العبري ان جنديا اسرائيليا اصيب بجروح بعد رشقه بالحجارة عقب دخوله الخاطئ الى المخيم، قبل ان يتمكن فيما بعد من الوصول الى حاجز المخيم.

 

تصميم وتطوير