استشهاد عنصرين من الاجهزة الامنية خلال اشتباكات مع مسلحين في نابلس

18.08.2016 06:12 PM

رام الله - وطن: استشهد عنصرين من الأجهزة الأمنية عصر اليوم الخميس متأثرين بجروحهما اصيبا بها خلال اشتباكات مع مسلحين في المدينة،  .

واعلن المتحدث باسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان ضميري استشهاد شبلي بني شمسة من الشرطة الخاصة من بلدة بيتا، ومحمود طرايرة من الامن الوطني وهو من بلدة بني نعيم..خلال اشتباكات بين الأجهزة الأمنية ومسلحين في البلدة القديمة بمدينة نابلس

وقال مصدر امني فلسطين لوطن ان عنصرين من الامن الفلسطيني استشهدا متأثرين بجروحهما التي اصيبا بها خلال الاشتباك المسلح في البلدة القديمة في مدينة نابلس، واصيب 2 اخرين بجروح طفيفة في اشتباك مسلح وقع اثر ملاحقة احد المطلوبين للعدالة.

 وقال محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب لوطن ان القوى الامنية كانت في مهمة لملاحقة الخارجين عن القانون في البلدة القديمة في نابلس، وقد تعرضت لاطلاق نار اثناء عملها.

واوضح الضميري انه في حدود الساعة السادسة من مساء اليوم تعرضت قوة أمنية لإطلاق النار في البلدة القديمة من نابلس خلال ملاحقة خارجين عن القانون، والنشاط الأمني ما زال مستمرا، وأسفر هذا الاعتداء الآثم عن استشهاد عنصري أمن هما: الشهيد شبلي إبراهيم بني شمسة من الشرطة الخاصة، والشهيد محمود محمد طرايرة من قوات الأمن الوطني، بسبب إصابات مباشرة بالرصاص في منطقتي الرأس والصدر.

وأردف في تصريحات صحفية: هوية أعضاء هذه العصابة المجرمة معروفة تماما لقوى الأمن والشرطة، وهي مجموعة خطيرة، وقوات الأمن والشرطة تتحرك لضبط الأمن والنظام العام بتعليمات واضحة من القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني الرئيس محمود عباس، ومن رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله.

تصميم وتطوير