الضميري لوطن: الدفع بتعزيزات عسكرية إلى البلدة القديمة في نابلس

18.08.2016 10:49 PM

رام الله - طن للأنباء: دفع الامن الفلسطيني مساء اليوم بتعزيزات عسكرية الى البلدة القديمة في نابلس، بعد استشهاد عنصرين من الاجهزة الامنية اثر اطلاق النار عليهم من مسلحين في المدينة.

واكدت مصادر محلية في مدينة نابلس لوطن ان الامن الفلسطيني يدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة للبلدة القديمة بنابلس في عملية واسعة ويقتحمها الآن.

وقال الناطق باسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان الضميري لوطن ان المؤسسة الامنية تعمل الان في البلدة القديمة في مدينة نابلس بجهد عال وتدفع بتعزيزات كبيرة لالقاء القبض على من قام بهذا العمل باطلاق النار على شهداءنا وتقديمهم للعدالة.

واكد الضميري ان العصابة التي قتلت الشهيدين اليوم في مدينة نابلس من اخطر العصابات الاجرامية، لكننا مصرين على تخليص المجتمع من الجرائم والتعدي على القانون، مؤكدا ان هوية هؤلاء القتلة معروفة لدينا.

واوضح الضميري ان ما تقوم به الاجهزة الامنية من جهد وعمل اصاب هذه العصابات بالتوتر، وهو ما ترجمته ردة فعلهم اليوم واستخدامهم لذخيرة قاتلة متفجرة.

واضاف الضميري "المؤسسة الامنية تعمل منذ شهرين  بشكل مكثف ودائم وبتوجيه ودعم من الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لملاحقة المطلوبين في كل مكان، ولدينا تعليمات مشددة بملاحقة كل تجار السلاح والمخدرات والمطلوبين للعدالة، وكل من يتعدى على القانون"

واضاف "اعتقلنا خلال فترة عملنا الماضية نحو 100 شخص من لهم علاقة بالفوضى والسلاح والمخدرات والتعدي على القانون وضبط اكثر من 100 قطعة سلاح مع هؤلاء، والعمل مستمر في كل محافظات الوطن وليس في محافظة واحدة".

 

تصميم وتطوير