خاص لـ"وطن".. بالفيديو: الخليل : الدرع الذهبي من "يوتيوب" إلى "تيوبر" فلسطيني

الثلاثاء | 07-02-2017 - 12:58 مساءً

الخليل- وطن للأنباء- خاص : لم يتوقع "التيوبر" مهند الرجبي (24 عاماً) من مدينة الخليل، أن تكون قناته على موقع "يوتيوب" سبباً في شهرته، بعدما كان يحلم أن يصبح رقماً صعباً في هذا المجال وينافس النشطاء محلياً وعالمياً.

فمنذ عام 2014 أطلق الرجبي قناته على "يوتيوب" تحت إسم "M.A TUB"، وبات يقضي جل وقته في تغذية القناة بكل جديد، لكن المفاجئة كانت قبل أيام بعد أن أرسل له طرد عبر البريد كان يحمل ختم "يوتيوب" ومكتوب عليه "مبروك لقد حزت درع يوتيوب الذهبي" .

ويعتبر الدرع هذا الأول من نوعه في فلسطين، حيث يمنح لأصحاب الصفحات التي يصل عدد مشتركيها إلى مليون بحسب ما قاله الرجبي لـ"وطن للأنباء".

ويتابع "بدأت العمل على "يوتيوب" بعد مشاركتي بندوة تعليمية في "جامعة بوليتكنك فلسطين" حول إرشادات جمع المال من هذا الموقع العالمي، ونجحت بوضع بصمتي الخاصة، بعد إغلاق "اليوتيوب" لعدة قنوات أنشأتها  بسبب المحتوى المنشور فيها".

ويعرف الرجبي قناته على أنها"عربية منوعة تسعى لجعل "الويب" العربي مليئاً بالثقافة والعلم والمرح"،  وأنه يعمل جاهدًا للرقي بالفكر وإيصال المحتوى المعرفي والثقافي والترفيهي".

ويضيف "أكثر فيديو استحسنه المشتركون على قناتي كان بعنوان "اكتشف مدى جمالك عن طريق هذا الاختبار"، والذي حصل على 81 ألف إعجاب، مؤكداً أنه فخور بهذا الإنجاز التاريخي له ولفلسطين .



التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء