الطقس: الحرارة أقل من معدلها السنوي بـ 5 درجات

الجمعة | 17-02-2017 - 07:31 صباحاً

رام الله- وطن للأنباء: كصحفي، يتوجب عليك أن تحمل الرسالة وتكون سفيراً لها، لا تنطبق عليكَ مواعيد دوام العاملين في القطاعات الأخرى، فتخرج من منزلك في ساعات الصباح الباكر، لتصل الى عملك وتحذر المواطنين من خطر التزحلق، دون الاكتراث كثيراً في حالة الجو التي لا تسمح للآخرين بالخروج من منزلهم، حيث الصقيع الذي يملأ السيارات والأرض، وجمود الماء على المسطح الكروي، ويشبهنا في مهنتنا هذه، الأطباء والممرضين.

لذلك حذرت دائرة الأرصاد الجوية من تشكل الصقيع صباح اليوم الجمعة، حيث يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى  معتدلة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غداً السبت، فيكون الجو صافيا بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح الى بارد ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى  معتدلة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الأحد، صافٍ بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح  حول معدلها السنوي العام ، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى  معتدلة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء