الفصائل في لبنان تدعو المسلحين للخروج من مخيم عين الحلوة

الأربعاء | 01-03-2017 - 09:06 مساءً

رام الله - وطن للأنباء: دعت قيادة الفصائل الفلسطينية في لبنان، جميع المطلوبين غير الفلسطينيين للخروج من مخيم عين الحلوة فوراً، باعتبار أن المخيم ليس مأوى  للمطلوبين، استناداً للوثيقة التي تم التوافق عليها وتوقيعها من قبل كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية خلال الاجتماع الذي عقد أمس في سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت.

وجددت الفصائل في بيان لها مساء اليوم الاربعاء، تمسكها بالاستقرار الأمني لكافة المخيمات الفلسطينية في لبنان، خاصة مخيم عين الحلوة، باعتباره عنواناً لقضية اللاجئين الفلسطينيين ولحق العودة.

وأكدت حرصها ودعمها للاستقرار الأمني والسلم الأهلي في لبنان، وأنها لن تسمح بأن تستخدم المخيمات الفلسطينية، خاصة مخيم عين الحلوة كمقر أو مستقر أو ممر للعبث بأمن لبنان والشعب اللبناني الشقيق.

ودعت كافة أبناء شعبنا في مخيم عين الحلوة إلى الالتفاف حول مصلحة المخيم وقضيتنا الوطنية والدفاع عنها، والعمل بإخلاص وتفان من اجل توفير الأمن والاستقرار لأهلنا فيه.

وشددت الفصائل على أنها ستواصل العمل مع الجهات اللبنانية المختصة لمعالجة كافة ملفات المطلوبين الفلسطينيين، لما لهذا الأمر من أهمية وانعكاس إيجابي على استدامة الاستقرار الأمني والاجتماعي في المخيم.

وأكدت قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية مجتمعة، بأنها لن تتساهل بعد اليوم وصاعداً مع كل من يعبث بأمن أهلنا في المخيم أو الإساءة للعلاقة مع الجوار اللبناني الشقيق.

وفا

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء