أول قافلة رمضانية في رام الله تنطلق اليوم لاضفاء البهجة على الأهالي

الأحد | 11-06-2017 - 02:49 مساءً

رام الله- وطن للأنباء: تستعد شركة "ميديا بلس" لإطلاق قافلتها الرمضانية اليوم الأحد في مدينة رام الله الساعة 9:30 من أمام بلدية رام الله مرورا بميدان المنارة وصولاً لدوار نيلسون منديلا في حي الطيرة.

من جهتها، قالت الشريكة والمدير التنفيذية في شركة"ميديا بلس" جوليانا الهودلي المنفذة لمشروع قافلة احتفالات فلسطين: إن قافلة رمضان بدأت مشوارها الأسبوع الماضي من مدينة جنين، مرورا بنابلس ثم طولكرم لتصل اليوم مدينة رام الله، وسنكمل المشوار يوم الخميس المقبل 15-6 في أريحا، وبعدها في الخليل يوم السبت 17-6، لنختتم مسيرة القافللة في مدينة بيت لحم يوم الاثنين 19-6، وذلك برعاية حصرية من شركة جوال.

وتاتي فكرة إطلاق القافلة الى أضفاء البهجة والسرور على قلوب المواطنين، والاقتراب منهم في الشهر الفضيل بأسلوب بسيط وجديد، خاصة أن شخصيات القافلة مستوحاة من شخصيات رمضان الشهيرة، "الفانوس، المسحراتي، الحكواتي، فكرة علي بابا وسندي باد وياسمينا والمارد، حسب ما أكدت الهودلي.

ونوهت الهودلي "أن القافلة مكونة من ست عربات، كل عربة ستعطي فكرة من أفكار رمضان، ويكون لديها طابع خاص بهذا الشهر، كما ستشمل القافلة تقديم عروض وشخصيات رمضانية مشهورة للكبار والصغار تجوب الشوارع الرئيسية".

ويذكر أن شركة "ميديا بلس" تأسست عام 2014 متخذة  من مدينة بيت لحم موقعا لها، ونتيجة للنجاح الباهر الذي حققته الشركة خلال الأعوام الماضيين، تستعد الشركة لافتتاح مكتبها الثاني في مدينة رام الله خلال فترة قريبة.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء