بعثة المنتخب الأولمبي الأردني تصل الى بيت لحم

الأحد | 16-07-2017 - 09:34 مساءً

بيت لحم- وطن للأنباء: وصلت بعثة المنتخب الأولمبي الأردني مساء اليوم الأحد، الى بيت لحم حيث مقر إقامتها، للمشاركة في تصفيات المجموعة الخامسة لكاس آسيا .

وتضم المجموعة الخامسة كلا من الأولمبي الفلسطيني، وطاجيكستان، وبنغلادش، وتقام مبارياتها على ستاد دورا في الفترة الممتدة من 19-23 من الشهر الجاري.

وكان في استقبال البعثة أمام فندق جاسر في مدينة بيت لحم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الفلسطيني فراس أبو هلال، والمنسق الإداري لتصفيات المجموعة علاء حالوب، وعلي جبريل وصالح سيد أحمد، وسعدي حميدان.

وفور وصول بعثة الأردن رحب المدير التنفيذي للاتحاد أبو هلال بهم مؤكدا لهم أن فلسطين دوما في ترحاب من يأتي إليها وهذا تأكيد على عدالة قضيته ونيله لحقوقه الوطنية.

بدوره قال المدير الفني للمنتخب الأردني الأولمبي الانجليزي  ايان برونز كيل، إنهم منذ ستة أشهر وهم في تربص وتحضيرات من أجل هذه التصفيات لخطف بطاقة التأهل، مؤكدا انهم جاءوا من أجل المنافسة، وهذا كله مهم جدا للخطة في اطار التطور مستقبلا.

وتابع "مهم جدا التأهل للنهائيات في الصين  والحصول على المركز الأول وهو جزء من الهدف والخطة لأولمبياد اليابان 2020".

وقال كيل، إنه يحترم كافة الفرق وأن هناك ثلاث مباريات يمكن ان تحمل معها الكثير في عالم كرة القدم وعليه اننا لا نستهين باي فريق وسنلعب من اجل الفوز.

وكان منتخبنا الاولمبي قد وصل مساء اليوم الى أرض الوطن تحديدا الى مقر إقامته في بيت لحم بعد مشاركته في معسكر تدريبي في الجزائر على مدار اسبوع كامل.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي الكابتن أيمن صندوقه، إن المعسكر في الجزائر كان موفقا رغم قصر المدة، ولعب الفريق ثلاثة لقاءات أمام منتخب الجزائر للشباب، ونصر حسن داي، كانت لها المردود الكبير في استفادة الخبرة للاعبي منتخبنا بحكم ان نصر حسن داين يضم لاعبين على مستوى، سواء تواجدهم في المنتخب الأول أو الأولمبي.

وأشار صندوقه الى أنه خلال التصفيات بعد ذلك سنشهد وجود وجوه جديده في الكرة الفلسطينية سيكون لهم الشأن الكبير في إضافة نوعية، مؤكدا أنه على ثقة بعناصر المنتخب ولديهم طموح مشروع بالصدارة.

وقال ننتظر التحاق الثنائي عمر الشريف، وعلاء حبوس، بأعضاء المنتخب، وهذا يتوقف على استصدار تصاريح والوصول بسرعة.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء