خاص لـ"وطن" بالفيديو .. بجهود شبابية .. المسرح الصامت " ينطق مجددًا " في الخليل

الثلاثاء | 29-08-2017 - 03:36 مساءً

الخليل-وطن للأنباء-خاص: من خيال واسع، ومن باب خلق مسرح صامت في مدينة الخليل عماده الموسيقى القادرة على التعبير عن خلجات النفوس، أخذ مجموعة من الشبان على عاتقهم البدء بتشكيل مسرح لاحتضان الطاقات، وتقديم العروض للجمهور.

وبعد ثلاث مرات من إغلاقه بسبب عادات وتقاليد المدينة، نجح الشبان في الانطلاق من جديد بجهد وعزيمة وتحدٍ لكل العقبات التي قد تنال من فكرتهم التي يعتبرونها بداية التأسيس لحاضنة لمواهب وطاقات الشباب في مجال المسرح.

مدرب المجموعة جريس أبو جابر قال لـ "وطن" إن الفرقة باتت قادرة على تقديم المسرحيات، وايصال رسائل واضحة ومحددة للجمهور من خلال المسرح ".

وأضاف "سنقوم بتأدية عروض ثقافية وترفيهية وفنية وتعليمية للأطفال خلال الفترة القادمة، من خلال التمثيل المسرحي والموسيقى، وإعادة الاعتبار للمسرح وقدرته على إيصال رسالته تجاه المجتمع".

بدوره أشار مدرب الموسيقى أحمد الشرباتي، أنه تم إدخال الموسيقى على العروض الصامتة التي تقدمها المجموعة للأطفال والطلبة لقدرتها على إيصال الرسالة الثقافية من وراء العروض بسهولة ويسر.

ولفت تامر الجنيدي وهو أحد أعضاء المجموعة، أنها ولدت قبل سبعة شهور، وستباشر المجموعة عروضها للطلبة خلال الفترة القريبة، على الرغم من صعوبة الأوضاع المالية للفرقة.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء