كاظم الساهر يعلن مصيره في "ذا فويس كيدز"

الثلاثاء | 12-09-2017 - 06:33 مساءً

وطن للأنباء- وكالات: رغم أن شبكة "إم بي سي" لم تعلن عن مصير برنامج "ذا فويس كيدز" في المؤتمر الصّحافيّ الذي عقدته قبل أسبوع، إلا أن عضو لجنة التحكيم، الفنان العراقيّ كاظم السّاهر، أعلن أن انطلاقتها ستكون في الرّبيع المقبل.

ورغم مغادرته النسخة العاديّة من البرنامج، إلا أنه استمرّ عضوًا في لجنة تحكيم نسخة الأطفال، مع أنّه صرّح أكثر من مرّة عن نيّته مغادرتها لأنه "لا يستطيع تحمّل رؤية دموع الأطفال".

وقال الساهر، سابقًا، إن "الأطفال كلهم ’حلوين’، ولديهم مواهب رائعة، وحرام أن نزعل على طفلة، ونهجم على الأطفال الآخرين، فالأطفال كلهم محبوبون، ويتمتعون بأصوات جميلة، وعندما ينتهي البرنامج أنا من سينسحب لأن الألم في داخلي قاتل، وخصوصا عندما أرى دموع الأطفال".

وأفصح الساهر أنه كثيرًا ما كان يدخل إلى غرفته أثناء التصوير، غاضبًا، صارخًا بأصدقائه: أنتم ورّطوني، وإلى متى سأتحمل صقل هذا البرنامج المؤلم جدًا، وأتمنى ألّا يزعل منّي الجمهور، وأن يعذروني في هذا الموضوع".

وكانت مجموعة "إم بي سي" السّعوديّة، ومقرّها في دبيّ بالإمارات، قد أعلنت بعد تأجيل ولغط كبيرين، يوم الخميس الماضي، عودة برنامج "ذا فويس" للموسم المقبل بـ3 تغييرات رئيسيّة كان أبرزها تغيير معظم أعضاء لجنة التحكيم.

إذ غادر الفنانان العراقيّ، كاظم الساهر، والتونسي، صابر الرّباعي، والفنانة المصريّة، شيرين عبد الوَهاب، البرنامج "ذا فويس" في نسخته الأحدث، التي من المقرّر أن تنطلق في الثاني من كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.

وانضم إلى لجنة التحكيم عدد جديد من الحكّام، هم: اللبنانيّة، إليسا، والإماراتيّة، أحلام، القادمة من برنامج "أراب أيدول"، والمصريّ، محمد حماقي، يضافون إلى اللبناني عاصي الحلانيّ، المستمر في البرامج منذ موسمه الأوّل.

وشهد الإعلان عن انطلاق العمل على البرنامج تعثّرًا متكرّرًا اضطر القناة إلى إعادة بث الموسم السابق لأسباب وصفها مطّلعون بالماديّة، على غير عادة القناة المعروفة بحصولها على تمويل عالٍ "دون تدقيق في الميزانيّات" وفق إعلاميين مطّلعين.

(عرب 48)

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء