داعش ينشر صوراً لإعدام لاجئين فلسطينيين في مخيم اليرموك

03.02.2018 11:23 PM

وطن للأنباء: نشر تنظيم "داعش" في مخيم اليرموك صوراً قاسية جداً يظهر فيها عناصر التنظيم وهم ينفذون عمليات الإعدام بحق كل من اللاجئين "رامز عبد الله" و"بشار سعيد".

وذكرت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية" أن الصور التي نشرها التنظيم ولم تتمكن المجموعة من نشرها نظراً لبشاعتها، تؤكد إقدام عناصر "داعش" على تنفيذ إعدام اللاجئ "رامز عبد الله" بطريقة غاية بالوحشية وذلك عن طريق ما سماه عناصر التنظيم الإرهابي "بالنحر" بتهمة التواصل مع الأمن السوري، فيما تظهر صوراً أخرى أحد عناصر تنظيم "داعش" وهو يطلق النار مباشرة على اللاجئ "بشار سعيد" بتهمة التواصل مع أحد تنظيمات المعارضة السورية جنوب دمشق.

يذكر أن "داعش" ارتكب ويرتكب العديد من الانتهاكات بحق المدنيين منذ سيطرته على مخيم اليرموك في الأول من نيسان عام 2015، ففي يوم 13 شباط / فبراير 2017 أعدم تنظيم "داعش " اللاجئ الفلسطيني "محمد عطية" المعروف بـ "حمودة جزيرة" في مخيم اليرموك المحاصر.

كما أعدم تنظيم "داعش" يوم 2 – آذار / مارس 2017 أربعة لاجئين، هم: محمد نصار، وشخص من عائلة عليان، وآخر من عائلة التايهة ولاجئين آخرين من عناصر "هيئة تحرير الشام".

وفي الشهر السابع من 2017 أعدم الفتى "محمد عليان" بتهمة مساعدة جرحى من أعضاء "هيئة تحرير الشام" التي تعادي "داعش" في المخيم.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء
تصميم وتطوير