فتح تنظم مسيرة في رام الله تأييدا للرئيس

04.10.2016 05:08 PM

وطن- رام الله: خرج العشرات من أبناء حركة فتح من كافة المحافظات، في مسيرة جابت اليوم شوارع مدينة رام الله، تأييدا ومناصرة للرئيس محمود عباس.
وقال المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، أسامة القواسمي، لـ وطن أن أبناء حركة فتح خرجوا ليوجهوا رسالة للقاصي ان حركة فتح خط احمر، في ظل محاولة حبك المزيد من المؤامرات ضد الحركة.
وأضاف القواسمي: " نحن نقف جميعا خلف القيادة التاريخية والرئيس ابو مازن، في توجهاته السياسية الثابتة التي لا تنتقص شيئا من ثوابته الوطنية".
وأوضح القواسمي لـ وطن انهم جاؤوا أيضا للتأكيد أن أبناء حركة فتح موحدون داخل الحركة ويقاتلون ويناضلون من أجل وحدة وطنية حقيقية.
بدوره قال امين سر حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة، موفق سحويل  لـ وطن ان الهدف من الفعالية هو دعم الشرعية الفلسطينية ودعم القيادة الفلسطينية، والتأكيد على أن حركة فتح هي صمام الامان للشعب الفلسطيني ومسيرة الحرية ومسيرة الاستقلال.
ونادى المشاركون في المسيرة بشعارات تعبر عن تأييدهم ومناصرتهم للرئيس وسياسته ونهجه في ادارة شؤون السلطة الوطنية الفلسطينية .
وقال أحد ابناء حركة فتح، معمر ثابت، أنه يتضامن مع الرئيس لأنه يعتقد أن لديه خبرة سياسية كبيرة.
فيما قال سالم عطاطوة، حول مشاركته في المسيرة، ان السبب هو الهجوم الذي يشن على الرئيس من بعض الناس فجاء ليقول ان الرئيس يسير بالطريق الصحيح وهو معه لنهاية المشوار.
ورفع المشاركون في المسيرة أعلام حركة فتح، وصورة الرئيس أبو مازن تعبيرا عن تأييدهم له.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء
تصميم وتطوير