نقابات قطاع النقل تعلن تعليق فعالياتها الاحتجاجية

الثلاثاء | 10-01-2017 - 12:01 مساءً

رام الله – وطن للانباء – جهادقاسم: اعلن رئيس نقابة اصحاب شركات الباصات عبد الله الحلو عن تعليق كافة الفعاليات التصعيدية التي اعلنوا عنها سابقا، والتي جاءت احتجاجا على قرار محكمة العدل العليا بمنح تصريح للعمل لإحدى شركات الباصات المحلية على خط قرى بين زيد الشرقية.

وكان العشرات من سائقي الحافلات اعتصموا امام مقر وزارة النقل والمواصلات في رام الله اليوم، الثلاثاء، بعد قرار محكمة العدل العليا.

وقال الحلو خلال مؤتمر صحفي ان تعليق الفعاليات جاء بعد اصدار النائب العام رسالة بإعادة تغيير القرار بشكله الصحيح، بأن قرار محكمة العدل العليا هو قرار بالالغاء فقط .

وكانت محكمة العدل العليا قد اصدرت قرارا في العشرين من الشهر الماضي يسمح لاحدى شركات الباصات المحلية العمل على خط قرى بني زيد الشرقية .

كما كانت وزارة النقل المواصلات قد اصدرت اعلانا في السادس عشر من حزيران الماضي جاء فيه " تعلن الادارة العامة لمراقب المرور وبالتنسيق مع اتحاد حافلات الوسط نيتها خدمة بني زيد الشرقية " رام الله – مزارع النوباني – عارورة " بالحافلات العمومية ، فعلى الشركات الراغبة بخدمة هذا الخط التقدم بطلب لمسؤول الحافلات في الادارة العامة لمراقب المرور / رام الله قبل تاريخ 30/6/2016 .

وبعد اسبوعين من هذا الاعلان، اصدرت وزارة النقل والمواصلات اعلانا جديدا جمدّت فيه قرارها السابق و جاء فيه :

" الموضوع : الاعلان لتشغيل حافلات على خط منطقة بني زيد الشرقية "
تهديكم الادارة العامة لمراقب المرور اطيب التحيات ، وبالاشارة الى الموضوع اعلاه نعلمكم بانه تم تجميد العمل بالاعلان الصادر عن مراقب المرور بخصوص تشغيل حافلات على قرى بني زيد الشرقية لاشعار آخر .

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء