الوطنية موبايل ترعى مشاركة نادي شباب الخليل في بطولة الاندية العربية

الثلاثاء | 10-01-2017 - 03:10 مساءً

رام الله – وطن للانباء – فارس لمالكي : وقعت شركة الوطنية موبايل ونادي شباب الخليل اليوم في مدينة رام الله اتفاقية رعاية لمشاركة نادي شباب الخليل في بطولة الاندية العربية .

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي ل " وطن للانباء " ان توقيع الاتفاقية يأتي في اطار دعم الوطنية موبايل لمشاركة نادي شباب الخليل في البطولة العربية وان الوطنية موبايل مستمرة في رعاية  الرياضة الفلسطينية وبخاصة  دوري المحترفين لكرة القدم  الذي ترعاه للسنة الثانية على التوالي .

كما اشاد ضرغام بانجازات نادي شباب الخليل على المستوى المحلي والعربي والتي يفتخر بها الجميع وهو الامر الذي يتطلب دعم هذا النادي .

كما اشار ضرغام ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي ايضا في اطار المسؤولية الاجتماعية للوطنية موبايل ، فالشركة قدمت ولازالت مبالغ كبيرة في سبيل دعم المجتمع المحلي على كافة المستويات " الفنية والثقافية ، والتعليمة والصحية وايضا في تعزيز صمود المواطن الفلسطيني حيث قدمت الوطنية موبايل ما قيمته مليون وثمانمئة الف دولار دعما للجنة اعمار الخليل من اجل تثبيت المواطن الفلسطيني في البلدة القديمة بالمدينة .

من جانبه اثنى رئيس نادي شباب الخليل جهاد الجبريني على دور الوطنية موبايل في دعم الرياضة الفلسطينية ، مؤكدا ان توقيع هذه الاتفاقية يؤكد مدى اهتمام الوطنية موبايل بالجانب الرياضي ودورها على صعيد المسؤولية الاجتماعية ، مقدما كل الشكر والتقدير لشركة الوطنية على هذه الرعاية الهامة واثرها الايجابي على مشاركة نادي شباب الخليل في البطولة العربية .

بدوره  شكر امين عام اتحاد كرة القدم الفلسطيني عمر ابو حاشية  شركة الوطنية موبايل لدورها المميز في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية ، مؤكدا في ذات السياق ان توقيع هذه الاتفاقية يدلل على ان الوطنية موبايل شريك حقيقي لاتحاد الكرة في الدعم والمساندة للارتقاء بالرياضة الفلسطينية .

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء