مصرف الصفا ومركز الهبة للمساعدة على الحمل يوقعان اتفاقية لخدمة التمويل الطبي

الأربعاء | 11-01-2017 - 04:12 مساءً

رام الله – وطن للانباء – فارس المالكي : وقع مصرف الصفا ومركز الهبة للمساعدة على الحمل اليوم اتفاقية لخدمة التمويل الطبي ولتوفير الدعم لعمليات اطفال الانابيب .


واكد رئيس مجلس ادارة ومدير عام مصرف الصفا نضال البرغوثي ان هذه الاتفاقية جاءت بمبادرة طيبة من المصرف ومركز الهبة بخاصة وان هناك حاجة ماسة وملحة للكثير من المواطنين لتمويل مثل هذه الخدمات اي عمليات " اطفال الانابيب " ، لاسيما وان هذه الخدمات لا تتوفر في السوق الفلسطينية ولا تقدمها اي جهة مصرفية او حكومية.


كما اكد البرغوثي ان مصرف الصفا هو اول مصرفٍ يقدّم خدمة تمويل " عمليات اطفال الانابيب "  لتأمين حاجة المواطنين العلاجية وهي خدمة متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية .


من جانبها اكدت نائب رئيس مجلس ادارة مركز الهبة للمساعدة على الحمل منار آغا النمر اهمية هذه الاتفاقية التي وصفتها بأنها تأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية للمركز والمصرف على حدٍ سواء ، وهي تأتي ايضا للتسهيل على المواطنين تمويل عمليات " اطفال الانابيب " بخاصة وان التأمينات الصحية في فلسطين لا تغطي هذه الخدمة والحكومة ايضا توقفت مؤخرا عن تغطية هذه العمليات .


كما اكدت الآغا ان هذه المبادرة تعد الاولى من نوعها في فلسطين وهي خدمة توفر للمواطنين تمويل عملياتهم بدون اية فوائد بنكية بالاضافة لسهولة الشروط من اجل الاستفادة من هذه الخدمة ، بالاضافة لوجود الكثير من التسهيلات امام المواطنين الراغبين بالحصول على هذه الخدمة .


بدورها ابدت محافظ محافظة رام الله ليلى غنّام سعادتها بالاعلان عن هذه الاتفاقية بخاصة وان المحافظة تضطلع يوميا على الكثير من الحالات التي هي بأمس الحاجة لتمويل عمليات " انابيب الاطفال " في ظل عدم تغطية التأمين الصحي لمثل هكذا خدمات طبية .


كما اثنت غنّام على دور مصرف الصفا ومركز الهبا للمساعدة على الحمل في اطار مسؤوليتهم المجتمعية واصفة توقيع هذه الاتفاقية بالمبادرة النوعية وغير الربحية وتنم عن شراكة مجتمعية حقيقية .

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء