بالفيديو...حزب التحرير ينظم مهرجان الخلافة في الذكرى ال96 لهدمها

السبت | 22-04-2017 - 07:50 مساءً

رام الله-وطن للانباء-خالد كراجة:نظم حزب التحرير، اليوم السبت، مهرجانا جماهيريا تحت عنوان "الخلافة قوةٌ بعد ضعفٍ وأمنٌ بعد خوف" في الذكرى ال96 لهدم دولة الخلافة الاسلامية وذلك في ساحة بلدية مدينة البيرة.

ورفع المشاركون في المهرجان رايات الحزب، ورددوا هتافات دعت الى اقامة الخلافة الاسلامية ونصرة الدين، ونصرة فلسطين والمسجد الاقصى، اضافة الى دعوات لجيوش الامة لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

وتخلل المهرجان كلمات أكدت على استنهاض الامة والحشود لاقامة الخلافة الاسلامية، وأن الأمة الاسلامية لن تكون قوية الا باقامة الخلافة الاسلامية.

وأكد عضو المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين، باهر صالح لوطن للأنباء ، على أن "هذا المهرجان يأتي في الذكرة الـ96 لهدم الخلافة ، مشيرا الى أن هذا المهرجان هو جزء من العديد من الأنشطة التي يقوم بها الحزب منذ بداية الشهر لحث الناس على أن يعلو صوتهم من أجل اقامة الخلافة".

وأضاف صالح، أن "الأسرى في سجون الاحتلال لهم حق علينا كما الأقصى وفلسطين لهما حق علينا، وأن الانتصار للأسرى والأقصى يكون بدولة الخلافة ، وأن حق الأسرى هو أن يتحرروا بالكامل وهذا لن يكون الا بتحرك الجيوش واقامة دولة الخلافة".

أما القيادي في حزب التحرير د.ماهر الجعبري، فقد أبرق تحية اجلال للأسرى في سجون الاحتلال، وللمسجد الأقصى الاسير الأساس تحت الاحتلال".

وقال الجعبري لوطن للانباء، أن قضية الخلافة هي الموحد للأمة وهي القضية الأساس في تحرير فلسطين وتطبيق الشريعة في بلاد المسلمين تحت حاكم واحد".

وربط الجعبري، بين هدم الخلافة واحتلال فلسطين، فقال "ضاعت الخلافة احتلت فلسطين،  تعود الخلافة تتحرر فلسطين".

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء