وطن في بيت الشهيد عنكوش بدير أبو مشعل

السبت | 17-06-2017 - 03:47 مساءً

رام الله – وطن للأنباء : عاث الإحتلال فسادا بغرفة الشهيد عادل عنكوش  قبل أن يأخذ مقاسات منزله تمهيدا لهدمه في قرية دير أبو مشعل قضاء رام الله، والد الشهيد حسن عنكوش رفض إدعاء الإحتلال بأن عادل نفذ عملية في القدس المحتلة، مؤكدا أن ابنه كان يطمح لإكمال تعليمه الصناعي.

وتسائل والد الشهيد : في ظل هذه الظروف وما تتعرض له القدس من إغلاق، كيف لعادل أن يدخل بسلاح كارلو؟ مردفا : القصة كلها تلفيق لم تدخل عقلي وبها تزييف للحقيقة.

وأضاف أن عادل كان يدرس السباكة وكان ومتميزا في هذا المجال.

وفي السياق ذاته أكدت والدة الشهيد لوطن للأنباء أن ابنها دخل المدينة المقدسة عبر طرق التفافية للصلاة في المسجد الأقصى في الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، مشيرة استياء ابنها الدائم من القيود المشددة التي تفرضها اسرائيل على دخول المصلين لمدينة القدس.

وقالت والدة الشهيد : أكثر ما استفز ابني حرمانه من دخول القدس للصلاة في الأقصى، استغرق الطريق الإلتفافي 4 ساعات في الباص حتى يصل الأقصى.

وأضافت أن عادل قال لها : لو بموت بدي أصل الأقصى كونه من حقي.

وكانت سلطات الإحتلال إقتحمت القرية فجرا وفرضت حصارا محكما عليها مانعة المواطنين من الدخول والخروج، بعد إعلان الإحتلال قتل ثلاثة شهداء من أبنائها ادعت قيامهم بعملية فدائية أسفرت عن مقتل مجندة إسرائيلية.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء