بعد تقرير وطن.. غنام تكرم ابتسام وتعدها بالدعم المادي في الجامعة

الإثنين | 17-07-2017 - 12:17 مساءً

رام الله- وطن للأنباء: كرمت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، صباح اليوم الاثنين ، ابتسام حمدان، من قرية عارورة غرب رام الله، وهي المرأة التي تفوقت في الثانوية العامة بمعدل 93.4%، بعد 24 عاما من الغياب عن الدراسة، كما كرمت عائلتها التي وقفت الى جانبها لتحقيق هذا النجاح.
وكانت وطن أعدت تقريرا عن ابتسام فور اعلان نتائج الثانوية العامة، حيث كانت ابتسام قد تقدمت للامتحان مع ابنتها الحاصلة على معدل 71%، حيث تفوقت عليها أيضا.
وفي مقابلة خاصة مع وطن للأنباء، عبرت غنام عن فخرها واعتزازها بالمرأة الفلسطينية المثابرة، التي تصر على النجاح والانجاز رغم كل ما تواجهه من صعوبات.
وقالت غنام ان هذا التكريم جاء بعد مشاهدتها تقرير تلفزيون وطن الذي أعدته الصحفية وفاء عاروري، حول قصة نجاح ابتسام، فكان لا بد من تكريمها وعائلتها وخاصة زوجها الذي دعمها لتحقيق طموحها، مشيرة الى ضرورة نشر هذه القصص التي تحفز الكثير من النساء على استكمال تعليمهن.
ووعدت محافظ رام الله والبيرة، ابتسام دعمها ماديا في المرحلة الجامعية خاصة وان العائلة لديها 4 طلاب جامعيين حالين، اثنان منهم يدرسان  في جامعة خضوري، وملك الابنة وابتسام الام اللتان نجحتا هذا العام.
وشكرت غنام تلفزيون وطن على ما يعده من قصص من شأنها التركيز على القضايا المجتمعية وتسليط الضوء على قصص النجاح، كما كرمت مراسلته عاروري على هذه القصة.
بدورها عبرت حمدان عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، شاكرة د. غنام على اهتمامها بالتعليم والمتعلمين، وكذلك تلفزيون وطن على نشره لقصتها التي لاقت صدى كبيرا على مختلف وسائل الاعلام.
يشار الى ان ابتسام ستسجل قريبا في جامعة بيرزيت، في تخصص القانون، الذي لطالما طمحت ان تدرسه طوال السنوات الماضية.
لمشاهدة تقرير وطن عن ابتسام يرجى الضغط على الرابط التالي:

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء