معن ملحم لوطن : ضاعفنا سرعة الانترنت 6 شهور مجانا

الإثنين | 17-07-2017 - 02:09 مساءً

رام الله – وطن للانباء – فارس المالكي : أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن رفع سرعات مشتركيها الحاليين لمدة 6 شهور مجاناً ضمن حملتها الجديدة "زمن أول حوّل كل شي اسرع من الاول".


وأكد مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" معن ملحم ل " وطن للانباء "  بأن الحملة جاءت تقديراً من بالتل لمشتركيها الحاليين للتمتع بالسرعات الفائقة التي اصبحت اساساً لتلبية احتياجات المشتركين المتجددة والمرتبطة بمشاهدة المحتوى باعلى جودة والتعليم الالكتروني وتنزيل الملفات والافلام والصور باقل وقت ممكن  وغيرها من الاستخدامات المرتبطة باعمالهم وحياتهم اليومية و التي تحتاج لسرعات فائقة.


واوضح ملحم ان بالتل تمكنت من رفع معدل السرعة في فلسطين على مدار الاعوام الماضية عبر حملات رفع السرعة المتتالية ؛حيث تعتبر فلسطين حالياً من الدول المتقدمة في معدلات السرعة مقارنة بالدول المجاورة.


وأعلن ملحم عن  اطلاق سرعات جديدة لاول مرة في فلسطين تصل الى 100 ميجا عبر شبكة الخطوط النحاسية و200 ميجا في المناطق التي تتوفر فيها خدمة الانترنت بتقنية الآلياف الضوئية ليتمتع المشتركين بأعلى سرعة وافضل جودة في منازلهم.


واشار ملحم بأنه تم اطلاق هذه الحملة بالشراكة مع الشركات المزودة لخدمة الانترنت حيث ستقوم الاخيرة باطلاق حملات مكملة لحملة "زمن أول حوّل كل شي اسرع من الاول" ليتمكن المشتركين من الاستفادة من 6 شهور مجانية من طرف "بالتل" و عروض مميزة من طرف مزودي خدمة الانترنت.


كم أوضح ملحم بأن رفع السرعات يشمل مشتركي بالتل الحاليين عبر شبكة الخطوط النحاسية ومشتركي خدمة الانترنت فائق السرعة بتقنية الآلياف الضوئية، مشيراً بأنه سيتم رفع السرعات تلقائياً وبشكل تدريجي لكافة المشتركين لمدة  6 شهور مجاناً وبعدها سيتم التواصل مع المشتركين لتحديد السرعة التي يرغب المشترك بالبقاء عليها بعد انتهاء مدة الرفع المجانية.


كما نفى ملحم ان يكون لهذه الحملة اية علاقة بقرب اطلاق نظام الجيل الثالث الخاص بالهواتف النقالة في فلسطين ، مشيرا في السياق ذاته ان نظام الجيل الثالث والذي ينتظره الفلسطينيون بفارغ الصبر تختلف خدمات الانترنت الخاصة به عن خدمات الانترنت المنازل من حيث السرعات والتكنولجيا  الى جانب ان " بالتل" تسعى كل عام الى اطلاق حملات تخدم مشتركيها القدامى وايضا الجدد .

كما اشار ملحم ان الارقام تؤكد أن عدد الاجهزة الموصولة بالانترنت على مستوى العالم بلغت عام 2016    ( 17 بليون ) جهاز اي ما يزيد عن جهازين لكل شخص بالعالم ، ومن المتوقع ان يصل عدد الاجهزة الموصولة بالانترنت عام 2021  الى ( 27 بليون ) جهاز حيث ستصبح اكثر من 3 اضعاف عدد سكان العالم ، وبالتالي هذه الارقام تتطلب وبشكل مستمر زيادة في سرعات الانترنت بخاصة فيما يتعلق بمقاطع الفيديو و نظام المشاهدة ذي الجودة العالية .

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء