بعد تقرير لـ وطن: الاستجابات تتوالى لمساعدة عائلة نايف.. ومجلس قروي دير بزيع يسعى لبناء مسكن لها

السبت | 12-08-2017 - 03:50 مساءً

رام الله- وطن للأنباء- وفاء عاروري: أكد نائب مجلس قروي دير بزيع، نافع رشيد، لـ وطن ان المجلس وبالتعاون مع اهالي القرية يسعى لشراء أرض لعائلة المواطن نايف مسلم، وبناء بيت لهم، قبل حلول فصل الشتاء.

وقال رشيد إن أهالي الخير في قرية دير بزيع كانوا يحاولون مساعدة العائلة باستمرار، ولكن وضعهم الصعب بحاجة الى حل جذري وليس مساعدات عينية فحسب.

وفي رده على سؤال وطن حول الدور الذي قام به المجلس لمساعدة العائلة، قال رشيد ان المجلس القروي الحالي تولى مهامه منذ فترة لم تتجاوز شهرين، وهي مدة غير كافية لمحاسبة المجلس على دوره السابق تجاه العائلة.

وأشار رشيد الى انه خلال الفترة المقبلة سيقوم المجلس بجمع تبرعات من اهالي دير بزيع، لشراء أرض وبناء بيت للعائلة، كي تعيش العائلة حياة كريمة.

ونظم طاقم وطن زيارة الى موقع سكن العائلة على أطراف قرية دير بزيع غرب رام الله، بعد نحو اسبوع على تقرير أعدته وطن حول العائلة، التي تضم أربعة أفراد مصابين بأمراض مزمنة، فيما تعيش العائلة بأكملها في ظروف قاسية جدا، وتفتقر إلى الحد الادنى من مقومات الحياة.

واستجاب أهالي الخير من فلسطينيي الشتات، لمناشدة العائلة عبر وطن، حيث قاموا بتقديم المساعدات العينية والنقدية لها، فيما سيكمل أهالي دير بزيع هذه المهمة حتى تأمين مسكن صحي يلائم أفرادها المرضى.

بدوره شكر ربّ الأسرة، نايف مسلم، أهالي الخير الذين لبوا نداءه، وأكد أنه لا زال وعائلته يحتاجون الى مسكن يأويهم، وقال: اهالي الخير واهالي دير بزيع لم يقصروا في مساعدتنا، جزاهم الله ألف خير.

لمشاهدة تقرير وطن كاملاً حول العائلة يرجى الضغط هنا:
 

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء