عساف يفاجىء جماهيره بـ"دحيّة" فلسطينية ويشعل مسرح روابي بقديمه وجديده

السبت | 09-09-2017 - 02:50 مساءً

رام الله – وطن للأنباء: فاجأ الفنان الفلسطيني محمد عساف محبيه بوصلات من اللون الغنائي الشعبي المعروف بـ"الدحيّة"، فأشعل مسرح مدينة روابي.

وغنى عساف مجموعة من أغاني ألبومه الجديد "ما وحشناك الفين وسبعة عشر"، ومن أبرز الاغاني الجديدة "عللومة، وبدك عناية، وبزعل على مين، وأنا مش هفرض نفسي".

ولعل من أكثر ما أثار جمهور روابي "علي الكوفية علي" و"أنا دمي فلسطيني".

ويشار الى أن الجمهور الذي ملأ المسرح متجاوزا الخمسة عشر ألفا، عبر عن سعادته بلقاء محبوب العرب وحقه في الفرح كسائر شعوب الأرض.

وشهد مسرح مدينة روابي ثلاث حفلات في هذا الصيف لكل من الفنان صابر الرباعي وعمر العبد اللات وكان ختام الصيف مع ابن قطاع غزة الفنان محمد عساف، علما أن هذه الأمسيات الفنية برعاية رئيسية من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال).

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر لـ"وطن": لدينا اتفاقية تعاون مشترك مع روابي لهذا الصيف والمقبل، لرعاية جميع حفلات المسرح وذلك في اطار دورنا الفاعل في دعم كل النشاطات الثقافية التي تحدث في فلسطين.

من جهته، قال رجل الأعمال الفلسطيني ومؤسس مدينة روابي بشار المصري لـ"وطن": نحن شعب يحب الحياة ويستحقها .. يرغب بالفرح على أرضه التي يحب ومسرح روابي هو المكان المناسب للثقافة والفن والإبداع والفرح.

يذكر أن الحفلات الفنية تأتي ضمن برنامج روابي لدعم الفن والثقافة في فلسطين، من خلال التركيز على الفنانين الفلسطينيين وجذب فنانين عالميين، حيث اصبح مدرج المدينة معلما ثقافيا بارزا.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء