الرئيس يستجيب لصرخة "عائلة ليان" عبر وطن

الثلاثاء | 14-11-2017 - 09:58 صباحاً

رام الله- وطن للأنباء- وفاء عاروري: تلقت والدة الطفلة ليان ابو سمية من قرية ابو قش شمال رام الله، اتصالا هاتفيا من مكتب الرئيس محمود عباس، ابلغوها فيه انهم شاهدوا تقرير وطن أمس حول ابنتها، واكدوا استعدادهم لعلاج الطفلة، بناء على تعليمات الرئيس.

وتوجه طاقم وطن فور وصول هذا الخبر الى بيت الطفلة، حيث كانت الفرحة تغمر عائلة ليان، وكان بصيص من الأمل يشع في بيت الطفلة وبين افراد عائلتها، اللذين تفاءلوا جميعا بأن تشفى ليان وتتعالج من أمراضها بعد هذه الخطوة.

وقالت والدة الطفلة لـ وطن: مكتب الرئيس قال لي انهم على استعداد تام لعلاج ليان وسوف يباشروا بذلك فورا بناء على تعليمات الرئيس، حيث ينتظرون الان تزويدهم بتقرير طبي من الطبيب الذي يتابع حالتها، وبناء على ذلك سيتم تحديد البلد والمشفى الذي يمكنه تقديم العلاج اللازم لها، من أجل تحويلها له فورا.

وعبرت الوالدة عن سعادتها بهذا الخبر، شاكرة تلفزيون وطن وطاقمه على جهوده في نشر القصة والضغط اعلاميا من أجل استجابة الجهات المختصة لعلاج ابنتها.

بدوره قال والد الطفلة صالح أبو سمية، ان نبا استعداد الرئيس لعلاج ليان في اي مكان يتوفر فيه علاجها، لا يضاهي فرحته نبأ في العالم، وقال أبو سمية انه الان فقط يستطيع ان يتفاءل خيرا في أن ابنته قد تشفى من مرضها، أو على الاقل ستتحسن فور بدء العلاج.

ووجه ابو سمية شكره إلى وطن والرئيس عباس ومكتبه، وكل المواطنين الذين ساهموا في نشر قصته، وشعروا بجرحه كوالد لهذه الطفلة، متأملا ان تتم الاجراءات في اقرب وقت وتبدأ ليان بتلقي العلاج.

وكان تلفزيون وطن أعد أول أمس قصة صحفية ضمن برنامج أصوات مهمشة، حول الطفلة ليان التي دخلت مجمع فلسطين الطبي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، ففقدت بصرها ونطقها واصيبت بالشلل، لمشاهدة التقرير اضغط هنا.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء