البنك الأهلي الأردني يفتتح مقره الإقليمي في رام الله ويعد بخدمات مميزة

الأربعاء | 06-12-2017 - 07:12 مساءً

رام الله-وطن للأنباء: احتفل اليوم الأربعاء، بافتتاح المقر الرئيسي الإقليمي للبنك الأهلي الأردني في فلسطين –فرع المصيون بمدينة رام الله.
وشارك بالحفل عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والمستثمرين وممثلون عن القطاعين العام والخاص.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الأردني ومديره العام في الإدارة المركزية في عمان د. محمد موسى  إن" افتتاح فرع إقليمي للبنك في رام الله يؤكد حرص البنك على الاستثمار في فلسطين، والمشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني ".

وأكد موسى أن افتتاح المبنى يأتي في إطار خطة طموحة للتوسع في فلسطين، حيث سيصل عدد فروع البنك الى 20 فرعا بحلول 2020 ستغطي جميع المحافظات الفلسطينية، واعداً بتطوير الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك لزبائنه.

بدوره قال المدير الإقليمي للبنك الأهلي الأردني في رام الله عيسى الباشا، إن "افتتاح المبنى الجديد للبنك يأتي ضمن تطورات بالغة الأهمية سيشهدها البنك خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن البنك سيطرح العديد من البرامج الداعمة لجميع فئات المجتمع وخاصة المرأة للوقوف الى جانبها حيث تم تصميم برامج خاصة بها. لافتاُ إلى ان البنك.

من جانبه أثنى رئيس سلطة النقد عزام الشوا على القرار المهم الذي اتخذه البنك بافتتاح مقر إقليمي له في فلسطين مبيناً أن فلسطين تربة خصبة وآمنة للاستثمار.

وبين الشوا ان القطاع المصرفي الفلسطيني ثابت ويتقدم وبات الرافعة والعامود الفقري للاقتصاد الوطني، داعياً البنوك في الداخل والخارج لرفع استثماراتها في فلسطين. 

يشار إلى أن البنك الأهلي الأردني تأسس في عام 1955 واستطاع تحقيق نجاحات واسعة على مدار السنوات الماضية في الأردن وفلسطين والكثير من الدول التي يقدم خدماته فيها.

التعليـــقات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة وطن للأنباء